اخبار الجهات

الاتحاد الاشتراكي بمراكش يعبئ صفوفه حول لحسن زلماط استعداداً للاستحقاقات المقبلة

 

هيئة التحرير – مراكش

في إطار التحضير للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، عقدت الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمراكش لقاءً تنظيمياً موسعاً خصص لتدارس آفاق العمل الحزبي بدائرة مراكش المدينة – سيدي يوسف بن علي، بحضور مرشح الحزب بالدائرة الأستاذ لحسن زلماط وعدد من قيادات ومناضلي الحزب على المستويين المحلي والجهوي.

وشكل اللقاء مناسبة لتأكيد انخراط مختلف الهياكل الحزبية في دينامية التعبئة والتنظيم، استعداداً للمرحلة المقبلة، حيث تم الوقوف على عدد من القضايا التنظيمية المرتبطة بتقوية الحضور الميداني للحزب وتعزيز التواصل مع المواطنين بمختلف مناطق الدائرة الانتخابية.

وتميز الاجتماع بحضور الأستاذة ميلودة حازب، عضوة المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، التي أكدت في مداخلتها أهمية مواصلة العمل الميداني والتواصل المباشر مع الساكنة، مشددة على ضرورة استثمار الرصيد النضالي للحزب وكفاءاته المحلية من أجل تحقيق نتائج إيجابية خلال الاستحقاقات المقبلة.

كما عرف اللقاء مشاركة الكاتب الإقليمي للحزب عبدالحق عندليب وأعضاء الكتابة الإقليمية، إلى جانب عدد من الفعاليات الحزبية ومناضلي الحزب، فضلاً عن حضور ممثلات منظمة النساء الاتحاديات بمراكش، في تأكيد على الدور المحوري للمرأة الاتحادية في تنزيل البرامج الحزبية والتواصل مع مختلف فئات المجتمع.

وكان الأستاذ لحسن زلماط محور النقاش خلال هذا اللقاء، باعتباره مرشح الحزب بدائرة مراكش المدينة – سيدي يوسف بن علي، حيث تم التطرق إلى عدد من القضايا المرتبطة بانتظارات الساكنة وأولويات المرحلة المقبلة، إضافة إلى سبل تعزيز الحضور التنظيمي للحزب وتقوية قنوات التواصل مع المواطنين.

وأكد المتدخلون أن المرحلة الحالية تتطلب تعبئة جماعية وانخراطاً مسؤولاً من كافة المناضلين والمناضلات، من أجل مواكبة التحولات التي تعرفها الدائرة وتقديم بدائل تستجيب لتطلعات الساكنة في مجالات التنمية المحلية والخدمات الأساسية والتشغيل.

ويأتي هذا اللقاء في سياق الدينامية التنظيمية التي يشهدها حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمختلف أقاليم المملكة، استعداداً للاستحقاقات المقبلة، حيث يراهن الحزب على تعزيز حضوره داخل المؤسسات المنتخبة من خلال كفاءات وأطر قادرة على تمثيل المواطنين والدفاع عن قضاياهم.

واختتم اللقاء بالتأكيد على مواصلة العمل الميداني وتقوية التواصل مع ساكنة مراكش المدينة وسيدي يوسف بن علي وتسلطانت والقصبة، في إطار رؤية تروم تعزيز القرب من المواطنين والاستماع إلى انتظاراتهم والانخراط في معالجة مختلف القضايا التي تهمهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى