
شهدت مدينة مراكش، يومه الجمعة 19 يونيو الجاري ، تنظيم حملة للتبرع بالدم بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتبرع بالدم، وذلك في أجواء طبعتها روح التضامن والتآزر والإقبال الكبير من مختلف فئات المجتمع.
وعرفت هذه المبادرة الإنسانية حضوراً وازناً للدكتورة مرام السعيدي، رئيسة مؤسسة للا مريم للأعمال الخيرية والاجتماعية، التي شاركت إلى جانب عدد من الفاعلين والمتطوعين، في خطوة تعكس التزام المؤسسة بقيم المواطنة والتكافل الاجتماعي.
وأكدت هذه المشاركة أهمية نشر ثقافة التبرع بالدم باعتبارها عملاً إنسانياً نبيلاً يسهم في إنقاذ الأرواح ويعزز روح المسؤولية المجتمعية، خاصة في ظل الحاجة المستمرة إلى دعم مخزون الدم بالمراكز الصحية.
كما شكلت هذه الحملة مناسبة لترسيخ قيم العطاء والتضامن لدى التلاميذ والشباب، وتحفيزهم على الانخراط في المبادرات الإنسانية والتطوعية التي تخدم الصالح العام، بما يعكس الدور الذي تضطلع به المؤسسات في التربية على المواطنة والعمل الاجتماعي.
وتواصل مؤسسة للا مريم للأعمال الخيرية والاجتماعية، برئاسة الدكتورة مرام السعيدي، انخراطها في عدد من المبادرات ذات البعد الإنساني والاجتماعي، إيماناً منها بأهمية العمل التطوعي في دعم التنمية وتعزيز قيم التآزر والتعاون داخل المجتمع.



